المركز الإعلامي

كيف نحصل على أفضل النتائج بعد عملية النحت رباعي الأبعاد

أصبح نحت القوام رباعي الأبعاد من الوسائل الناجحة والسريعة للحصول على جسم مثالي ومتناسق .

يقول دكتور ” إبراهيم كامل ” استشاري جراحات التجميل والليزر ، النحت رباعي الأبعاد عند إجراءه لايحتاج سوى كريم مخدر أو تخدير نصفي، كما أنها تتميز بأن الأماكن التي يتم نحتها لا تعود الدهون لتتراكم بها مرة أخرى.

ويؤكد ” إبراهيم كامل ” أن فترة النقاهة قصيرة بعد النحت الرباعي ويمكن ممارسة الحياة الطبيعية بعد العملية مباشرة باستثناء ، وذلك لأن جميع التقنيات المستخدمة لنحت الجسم آمنة إلى حد كبير ولا تسبب المضاعفات إلا نادرًا، كما أن النتائج رائعة وسريعة، حيث يقل محيط الخصر وتظهر عضلات البطن.

ويقدم دكتور ” إبراهيم كامل ” 5 نصائح للحصول على أفضل النتائج بعد عملية ” النحت رباعي الأبعاد”:

1- نحت الجسم رباعي الأبعاد يقوم باستهداف المناطق الدهنية بدون الحاق الضرر بباقي الأنسجة والخلايا، وهذا لا يعني وجود بعض التورمات التي تحدث والتي تتطلب استخدام بعض الكريمات المزيلة للتورم.
2- نسبة نجاح عملية النحت الرباعي مضمونة ولا خلاف عليها وهذا ما سجلته كثير من الحالات التي تم علاجها ولكن هذا لا يمكن من وجوب ارتداء المشد أو الكورسيه بعد العملية .
3- كمادات المياة الباردة من الأمور البسيطة التي تعجل من عملية الاستشفاء بعد عملية النحت الرباعي.
4- تبدأ النتائج في الظهور مباشرة بعد الانتهاء من العملية خلال 24 ساعة وتستمر النتائج في تطورها حتى ستة أشهر.
للوصول للنتيجة النهائية، ونظرًا لأن عمليات نحت الجسم هي في المقام الأول عمليات تجميلية لذا يتم الاستمرار عليها لحين الوصول لمرحلة يرضى الشخص عنها.
5- يعتمد دوام نتائج عملية النحت الرباعي على النظام الغذائي والرياضي والصحي المتبع بعد اجرائها بشكل أساسي، فرغم علاجها لمشاكل كثيرة إلا أن إهمال الصحة بعدها سيؤدي لعودة السمنة الموضعية على المدى الطويل.

https://www.elbalad.news/3231401

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *