المركز الإعلامي

لرشاقتك في الصيف تعرفي على أهمية نحت الرباعي للخصر والبطن

مع بداية موسم الصيف يجون الحصول على جسم متناسق ووزن مثالي غاية يسعى إليها أغلب الناس وخاصة السيدات، فدائما يبحث الجنس الناعم على الجمال والرشاقة.

يقول الدكتور”ابراهيمكامل”أستاذجراحةالتجميلكليةطبجامعةعينشمس، أحيانا تمر المرأة بتغيرات طبيعية تفقدها تناسق قوامها ويكون ” النحت رباعي الأبعاد” من الوسائل الفعالة لتنسيق القوام ، الحصول على خصر وبطن مثاليين.

ويضيف ” ابراهيم كامل” في الآونة الأخيرةبدء اهتمام الرجال بالحصول على قوام رياضي وعضلات بارزة ، لذلك لم تعد الرغبة في الحصول على بطن منحوت حكرا على النساء.

كيف يمكن الوصول إلى خصر وبطن مثاليين دون ممارسة الرياضة يوميًا واتباع رجيم قاسي؟

يؤكد ” ابراهيم كامل ” عملية النحت رباعي الأبعاد للخصر والبطن تعتبر الأسرع في الوقت وتظهر النتيجة المضمونة خلال ايام بعد العملية ، وهي من العمليات التي لا يوجد لها اثار جانبية ظهرت للأن سوى بعض التورمات والكدمات التي تظهر بعد العملية وتزول بعمل كمدات الثلج ووضع الكريمات المخصصة للكدمات

كيف يعمل ” النحت رباعي الأبعاد” للحصول على بطن وخصر مثالي ؟

يقول دكتور ” إبراهيم كامل ” نحت الخصر والبطن هي عملية تجميلية ليس لها أي أغراض طبية، تستهدف الحصول على خصر جميل ونحيف والقضاء على الدهون في منطقة البطن والأجناب، وإعادة التناسق والجمال لقوام الجسم.
وغالبا النساء هن من يطلبن إجراء هذه العملية للحصول على قوام مثالي كالفنانات والرغبة في ارتداء ملابس بمقاسات أقل مما يرتدين، خاصة مع بداية فصل الصيف لكثرة المناسبات السعيدة .

http://www.elmogaz.com/node/456513

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *