جراحات التجميل

ما هو نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد وما هي خصائصه؟

قد لا تجعلكم ممارسة التمارين الرياضية الشاقة واتباع الحميات الغذائية القاسية تصلون للقوام المثالي أو الجسم المشدود الذي تحلمون به، فهل من الممكن الوصول لهذا عن طريق نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد بالفيزر؟ تعرفوا معنا في هذا المقال.

خصائص نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

الهدف من الحصول على نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إبراز عضلات الجسم بعد دراسته في حالتي السكون والحركة والعمل على إظهار أبعاده الأربعة التي تتمثل في الطول والعرض والعمق والحركة الديناميكية.

عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد لا تحتاج لعمل شق جراحي كبير أو مخدر كلي، كما أنها لا تتطلب فترة تعافي طويلة.

وتم ابتكار هذه التقنية من قبل دكتور الفريدو هويوس لنحت الجسم بشكل متناسق عن طريق جهاز الفيزر عالي الدقة.

المرشحين للحصول على نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

يفضل أن تكون نسبة أو كتلة الدهون المتواجدة في الجسم أقل من خمسين بالمائة للحصول على أفضل النتائج الممكنة، حيث ان تقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد تهدف لشد ونحت الجسم وليس التخلص من السمنة المفرطة أو علاجها، لذا يفضل أن تتمتعون بوزن ثابت ومستقر بصورة نسبية دون سمنة مفرطة قبل الإقدام على نحت الجسم.

كيف يتم نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد؟

كل ما تحتاجونه هو جلسة واحدة لنحت الجسم، وتتم عملية النحت بمخدر موضعي فقط ويمكن مغادرة المستشفى بعد نحت الجسم مباشرةً.

ويتم نحت الجسم بعمل فتحة دقيقة جداً لا تتعدى النصف سنتيمتر في المنطقة المراد نحتها بعد أن يتم حقنها بمحلول ملحي ومخدر موضعي.

بعد ذلك يتم إدخال أنبوب الفيزر رباعي الأبعاد وتسليط موجاته الفوق صوتية بدرجة معينة بحيث يتم تكسير الدهون ونحت الجسم في مناطق معينة، وما يميز الفيزر رباعي الأبعاد عن تقنيات نحت الجسم الأخرى هو أنه يقوم بنحت الجسم بدقة عالية حيث أنه يقوم بنحت المنطقة التي تم تركيزه عليها فقط دون أن يحدث أي تأثير على المناطق المحيطة.

وأخيراً يتم شفط الدهون التي تم تكسيرها وإعادة توزيعها على الجسم بحيث يبدو بصورة متناسقة، ثم إغلاق الفتحة التي تم عملها ببعض الغرز التجميلية والضمادات الطبية.

فترة التعافي بعد نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

لا يحتاج نحت الجسم لفترة تعافي طويلة، يمكنك ممارسة حياتك اليومية بعد عدة أيام فقط، يجب فقط تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف لفترة تتراوح ما بين أسبوع لأسبوعين.

يفضل العودة لممارسة الرياضة بشكل تدريجي وبصورة دورية بعد نحت الجسم لتقليل فترة التعافي، ويمكن البدء برياضة المشي.

الآثار الجانبية لنحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

لم تسجل حتى الآن آثار جانبية لنحت الجسم رباعي الأبعاد، فهي تقنية آمنة تماماً وبما أنها لا تحتاج لعمل شق جراحي فلا يوجد فاقد في الدم أو نزيف ولا تخلف ندبات ورائها.

نتائج نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

تبدأ نتائج نحت الجسم بعد حوالي يوم من الحصول على هذا الإجراء التجميلي، وتستمر النتائج في التحسن خلال الأسبوعين القادمين حتى تصل للنتائج النهائية المرغوب فيها.

والآن بعد أن تعرفتم على نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد، هل هذا الإجراء التجميلي الذي يقوم بدراسة أبعاد الجسم المختلفة ونحته للوصول للجسم المثالي هو التقنية الأمثل لكم؟ للمزيد من المعلومات حول نحت الجسم، وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *